اسماء كافيهات فرنسية تعرف على أشهر 9

اسماء كافيهات فرنسية تعتبر الكافيهات الفرنسية من الأماكن التجارية التى أصبحت متواجدة فى كافة دول العالم ، و التى يأتى إليها الزبائن من أجل الجلوس و تناوزل المشروبات الساخنة و الباردة و بعض الوجبات الخفيفة ، فضلا عن قضاء أفضل الأوقات الممتعه ، و لقد أصبحت الكافيهات سمة من سمات العصر و ملجأ للعديد من الأشخاص فى الشوارع ، و لذا فإننا فى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم أفضل اسماء كافيهات فرنسية . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرا المزيد عن

اسماء كافيهات إيطالية أشهر 7 كافيهات

اسماء كافيهات فرنسية 

اسماء كافيهات فرنسية
اسماء كافيهات فرنسية

1- كافيه M’eat Me

قد تشعر عزيزى بالدهشة عند الذهاب إلى هذا الكافيه ، حيث أنه يتميز بالأرائك المريحة و الكراسي ذات الذراعين ، كما يعرض تليفزيون بشاشة مسطحة تعرض العديد من العروض ، كما أنه من الممكن طلب المأكولات الأمريكية المستوحاه من أكواب القهوة الضخمة فضلا عن الكعك اللذيذ و الحلويات طيبة المذاق ، و التى يتم اعدادها يدويا داخل المكان مع المكونات الطازجة .

2-  COFFEE MAKERS

COFFEE MAKERS
COFFEE MAKERS

يوجد هذا الكافيه فى قلب مدينة ليل الفرنسية و التى تقدم أشهى فنجان قهوة على الاطلاق ، كما أنه المقهى المركزى الذى يقدم مجموعة متنوعه من المشروبات الباردة و الساخنة ، فضلا عن أنواع مختلفة من القهوة التى يتم اعدادها بواسطة حبوب البن المحضرة على أيدى الخبراء و المحمصة داخل الكافيه  ، كما أنه يقدم أيضا أنواع مختلفة من الشاى و الشوكولاته الساخنة و الكعك و عدد من الأطباق اللذيذة و هذا مايجعل المكان رائع لتناول وجبة خفيفة فى أى وقت على مدار اليوم .

3- Le Cafe Oz Oz Bar

Le Cafe Oz Oz Bar
Le Cafe Oz Oz Bar

يتميز هذا المكان بالجو الرائع المفعم بالحياه بداخله ، كما انه مكان جذاب و مثالي لتناول فجان من القهوة مع الأاصدقاء ، كما أنه يتميز بالديكور العصري المستوحى من الطراز الاسترالي ، و هذا يجعل المكان مريح للغاية ، كما يقدم بعض من أنواع البيرة و الكوكتيلات الفريدة من نوعها .

4- Joe Tex Cafe

Joe Tex Cafe
Joe Tex Cafe

يقع هذا الكافيه بالقرب من كاتدرائية نوتردام الشهيرة ، كما انه واحد من الكافيهات الرائعة فى منطقة ليل بفرنسا ، و يوجد بهذا الكافيه أنواع مختلفه من المقاعد المريحة كما أنه يقدم الوجبات الخفيفة اللذيذة على مدار اليوم مع الاستماع لموسيقى الجاز أو الروك أو الفانك ، و قد يستضيف هذا الكافيه أمسيات خاصة مكرسة لأنماط مختلفة من الموسيقى التى لا يجب أن تفوتك .

5- مطعم و كافيه Madame Bistro

اسماء كافيهات فرنسية
اسماء كافيهات فرنسية

يعتبر من الأماكن الرائعة لتناول القهوة فى منتصف الصباح ، كما يقدم أيضا بعض الوجبات الخفيفة خلال وقت الغذاء أو تناول وجبة بعد العمل ، كما يمكن القدوم إليه فى وقت مبكر من اليوم لتناول القهوة الفرنسية مع الكرواسان أو تذوق قائمة الطعام المصممة بدقه خلال وقت الغذاء ، كما أن هذا المقهى يضم أيضا مجموعه من عصائر الفاكهة الحرفية و النبيذ و المربي و غيرها الكثير من المنتجات المصنوعة يدويا و التى يمكن شرائها مع الأخذ فى الاعتبار أن جميعها مصممة على طراز فن الارت ديكو .

قد يفيدك أن تقرا عن

رحلتي العائلية الى جورجيا

اسماء كافيهات فرنسية لقد أصبحت المقاهى فى الوقت الحالى واحدة من أهم أماكن التعارف بين الأشخاص ، حيث أنها مكان للقاء و التعارف ، و من الجدير بالذكر أن هناك عدد من الكافيهات التى تقدم الندوات و الأمور الثقافية و الترفيهية ، و لذا تمنح الانسان وسائل للتعارف ، كما توجد أيضا الكثير من الكافيهات التى اصبحت تجمعات ثقافية كبيرة و أكثر شهرة بين الأشخاص ، حيث أصبحت مكان يعرض فيه الانسان موهبته من ابيات شعرية و أى أمور دينية ، فضلا عن الارتباط بصاحب المكان نفسه أو العاملين فيه و الارتباط بالمكان بشدة ، و لقد تعددت أنواع المقاهى لتشمل فئات معينه مثل الصيادين و غيرهم من أصحاب المهن .

و إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال ، و نكون قد تعرفنا بالتفصيل على أفضل اسماء كافيهات فرنسية ، كما تعرفنا أيضا على أفضل المشروبات الساخنة و الباردة التى يقدمهم كل كافيه فضلا عن بعض الوجبات الخفيفة .